اعلان

ناقد رياضي: "زيزو مش هيمشي من الزمالك.. وسواريش مكمّل" (فيديو)

الناقد الرياضي طارق رمضان
الناقد الرياضي طارق رمضان

قال الناقد الرياضي طارق رمضان، إن الزمالك تميز بالاستقرار الفني هذا الموسم وتم التعاقد مع البرتغالي فييرا الذي يعرف لاعبي الزمالك جيدا ويعرف كيف يتعامل مع المصريين ويحتويه وعلاج مشكلاته، مشيرًا إلى أن الزمالك لديه مجموعة من النجوم لم يغيرهم عدا سيف الجزيري، كما أن الفريق لم يعاني من الإجهاد أو المشاركة في عدد كبير من البطولات والمباريات وهو ما أدى إلى فوزه بالدوري والكأس.

وأضاف رمضان خلال حواره ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي وهدير أبو زيد: 'لا يمكن الحكم على الموسم المقبل لأن تغيرات الفرق كثيرة، ففريق فيوتشر على سبيل المثال قوي للغاية واستطاع التأهل إلى الكونفدرالية في موسمه الأول، كما أن فريق بيراميدز قوي للغاية، بالإضافة إلى سموحة وطلائع الجيش'.

وتابع الناقد الرياضي: 'زيزو مش هيمشي من غير موافقة النادي'، مشيرًا إلى أن الزمالك لن يستغني عن العناصر الرئيسة مثل زيزو وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور وسيف الجزيري.

وأشار، إلى أن الأهلي لعب 4 سنوات كاملة بنفس الفريق، وهو ما أدى إلى إجهاد اللاعبين ذهنيا وبدنيا، حيث لعب الفريق كأس العالم للأندية وبطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والدوري الممتاز، لافتًا إلى أنه يتوقع أن يكمل البرتغالي سواريش مهمته كبيرة في الفريق الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة