اعلان

وزير المالية للمواطنين: «الدول المجاورة تتمنى ربع ما حققته مصر في الفترة الأخيرة»

وزير المالية
وزير المالية

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن استمرار الموجة التضخمية في الوقت الحالي خطر كبير على كل دول العالم، والجميع قلق للغاية من استمرار التضخم في الفترة الحالية، خاصة في ظل الارتفاع الكبير في الأسعار في الفترة الأخيرة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أكد معيط أن الموجة التضخمية في حالة استمرارها يكون الأمر خطر جدا، لأنها تؤثر بشكل سلبي على المواطن المصري، والمواطن هو العمود الأساسي للدولة المصرية، متمنيا أن تنتهي الموجة التضخمية في الفترة الحالية حتى لا تتأثر الدولة المواطن سلبيا بالارتفاعات الكبيرة في الأسعار.

وتابع وزير المالية، أن الموجة التضخمية في العالم خارجة عن سيطرة أي وزير مالية في العالم، "فيه وزراء مالية في العالم طلعوا قالوا واحنا نعمل إيه في التضخم ده، وأعلنوا أنهم مش عارفين يعملوا حاجة".

وأتم وزير المالية تصريحاته موجها رسالة للمواطن المصري قائلا: "أوعى تضيع اللي بلدك عملته خلال الـ 8 سنين الماضية، انت شايف البناء اللي تم في مصر، مختتما: "الدول المجاورة تتمنى ربع ما حققته مصر في السنوات الأخيرة من بناء ونجاحات مختلفة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز