اعلان

أسامة ربيع: كل المواطنين حصلوا على أموالهم من شهادة قناة السويس

أهل مصر
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن أكبر مبلغ حققته القناة قيل حفر القناة الجديدة كان 4 مليار دولار، مضيفا أنه حققنا حاليا 7 مليار دولار بعد حفر قناة السويس الجديدة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أكد ربيع أن كل المواطنين حصلوا على أموالهم من شهادة قناة السويس.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أن 58 مليار جنية حصيلة شهادات قناة السويس، مختتما: "كل ادعاءات أهل الشر بشأن قناة السويس الجديدة ليس لها أساس من الصحة، خاصة بعد انتهاء حادثة إيفر جيفن التي تم إنقاذها".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً