اعلان
اعلان

كان ممكن يموت ناس كتير.. بطل واقعة سائق طريق السويس المتهور يكشف تفاصيل مثيرة

ساق متهور طريق السويس
ساق متهور طريق السويس

روى وليد عيسى، المواطن الذي تصدى لسيارة الشاب المتهور على طريق السويس، تفاصيل الواقعة.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي'، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، قال عيسى: 'لم أكن أعرف الوضع في البداية، عديت من السائق وجاءت الشرطة لإيقاف السائق، لكن السائق مر بسرعة شديدة واضطرينا لفتح الطريق أمامه'، وطاردت الشاب المتهور على طريق السويس، حتى لا يتسبب في كارثة'.

وأضاف: 'حسيت أن الموضوع أصبح صعبا، والسائق هيعمل كارثة، وكان ناوي فعلا يعمل كارثة، لأن الناس لو كانت فضلت في مكانها كان هيموتهم'.

وتابع: 'جريت خلف السائق بسيارتي، وعندما وصلت له، كنت أريد أن أوقفه فقط لتجنب حدوث كارثة'، وكان فاتح باب سيارته حتى لا يقترب أحمد منه'.

وأكمل: 'حاولت إيقاف سيارة الشاب المتهور بأي شكل'، والوضع كان عبثيا بشكل كبير وكان داخل على منطقة زحمة جدا وكان ممكن يموت ناس كتير.

وواصل: 'كل الناس كانت خايفة على عربياتها، وضحيت بعربيتي من أجل إيقافه، ولم أحسب حجم الخسائر، اتقالي أنه معاه سلاح، ولكن لم أخاف من السلاح الذي قيل أنه معه'.

واختتم: 'السائق المتهور كان شكله محترم وابن ناس، لذلك لم أقوم بضربه بعد إيقافه'، ووضع سيارتي بسيط وليس صعبا، وحمدت الله على الذي حدث لسيارتي، وجالي عروض تصليح لكن رفضت لأنني تصديت للسائق لوجه الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء