اعلان

اللواء حسام الدين مصطفى: 175 مليار جنيه تكلفة تطوير الطرق.. وانتهينا من توسيع الدائري

اللواء حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة القومية للطرق والكباري
اللواء حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة القومية للطرق والكباري
كتب : أهل مصر

أكد اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة القومية لـ الطرق والكباري، إن الطرق والكباري من أساسيات البنية التحتية ومن مقومات نجاح إى دولة.

وقال رئيس الهيئة القومية للطرق والكباري، خلال حواره ببرنامج 'آخر النهار' تقديم الإعلامي محمد الباز، المذاع على قناة النهار: 'الدولة كانت تمتلك شبكة طرق طولها 23 ألف كيلو خلال عام 2014، كانت متهالكة، ولكن الدولة نجحت في وضع خطة لتطوير شبكة الطرق، من خلال إضافة 7 كيلو للشبكة، وتطوير العديد من الطرق القائمة بالفعل، بقيمة تكلفة وصلت إلى 175 مليار جنيه'.

وأضاف اللواء حسام الدين مصطفى: 'الدولة هي من تكلفت هذا المبلغ'، موضحا أنه فيما يخص أزمة الطريق الساحلي: 'التصميم جديد على المستخدمين ويحتاج إلى تركيز على الإشارات والعلامات الاسترشادية، المستخدمين للطريق لم يكونوا على دراية جيدة بالعلامات الاسترشادية'.وتابع: 'مشروعات الطرق والمحاور في شرق القاهرة على وشك الانتهاء بشكل كامل، وكذلك الأمر بالنسبة لمشروعات غرب القاهرة'، مؤكدا 'الرئيس السيسي يتابع مشروعات الطرق والكباري بشكل متكامل ودوري'.

وأوضح رئيس الهيئة القومية للطرق والكباري: 'تم الانتهاء من توسيع الطريق الدائري ولكننا لم ننته من تصميم وتنفيذ المشروع بالكامل، المنازل يتم تأهيلها، والأتوبيس الترددي جار تنفيذه'.

وفيما يخص أسباب منع سير الميكروباصات على الطريق الدائري، قال اللواء حسام الدين مصطفى: 'المواطن بيوقف الميكروباص على الدائري بيوقف حركة المرور ومع توقيف الميكروباصات نجد هناك مواطنا بيفرش ويبيع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً