اعلان

أستاذ طرق: فوز 5 مشروعات في مسابقة التحكيم العالمية شهادة دولية للمصريين (فيديو)

أهل مصر
الرئيس السيسي يفتتح محطة عدلي منصور
الرئيس السيسي يفتتح محطة عدلي منصور

أشاد الدكتور حسن مهدي، أستاذ هندسة الطرق بجامعة عين شمس، بفوز 5 مشروعات مصرية في مسابقة التحكيم العالمية، كأفضل أعمال إنشائية على مستوى العالم.

وقال مهدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن فوز المشروعات المصرية جاء بعد متابعة ميدانية من مؤسسات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أستاذ الطرق، أن محطة عدلي منصور المقامة على مساحة 15 فدانًا بطراز معماري مميز، تُمثل نقلة نوعية في مجال النقل؛ لتمكينها الراكب من الوصول لعدة أماكن من خلال المواصلات التبادلية بها.

وتابع الدكتور حسن مهدي، أن هناك شركات مصرية عامة وخاصة شاركت في تنفيذ هذه المحطة الضخمة؛ وهذا الأمر شهادة دولية للمصريين، لافتًا إلى أن حل المشاكل المحلية ساهم في وصول مصر للعالمية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً