اعلان

توجيهات هامة من وزير التعليم مع انطلاق العام الدراسي الجديد

رفع درجة الاستعداد لإستقبال العام الدراسي الجديد
رفع درجة الاستعداد لإستقبال العام الدراسي الجديد
كتب : أهل مصر

حرص الدكتور رضا حجازي، اليوم السبت، على إجراء جولة تفقدية لعدد من المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد، جاء ذلك على لسان شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم.

وأضاف "زلطة" في اتصال هاتفي مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة": "وزير التعليم كان حريصا على دمج التكنولوجيا في العملية التعليمية وكيفية الشرح بشكل دقيق، ومتابعة سير الأنشطة سواء الرياضي أو الفني، واليوم كانت البداية مع النشاط الرياضي".

وتابع "كان هناك توجيهات من وزير التعليم صريحة وهامة أن يكون يوم الأنشطة هام في اكتشاف المواهب الموجودة داخل المدارس، مع الحرص على عودة دور أولياء الأمور باعتبارهم شركاء في العملية التعليمية وحريص على تطبيقها بشكل حاسم".

واستطرد: "وزير التعليم أكد على انتظام العملية التعليمية والحفاظ على كرامة المعلم والارتقاء بدوره وتنظيم احتفالية في يوم عيد المعلم ويتم تكريم عدد من المعلمين وإطلاق مبادرة أنا المعلم الخاصة بالمعلمين، وأن يكون هناك توجيهات واضحة لاستقبال المدارس لأولياء الأمور بشكل سلسل ومتابعة أي مشاكل يتعرض لها ومشاركتهم بشكل شهري في تقييمات الطلاب حتى يساعد المعلم في تنمية نقاط التميز ومعالجة نقاط الضعف".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً