اعلان

عمرو أديب عن غواصة يوم القيامة: اختفت وبتضرب نووي على بعد ألف كيلو

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هدد منذ أيام باستخدام السلاح النووي لحسم الحرب في أوكرانيا.

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه 'الحكاية'، الذي يعرض على قناة 'إم بي سي مصر': 'لما سألوا الخبراء عن الاختيارات النووية اللي قدام روسيا قالوا 3 خيارات'.

وتابع 'أديب': ' أن الخيار الأول هو القنبلة النووية الكهرومغناطيسية على ارتفاع كبير والتي توقف جميع الاتصالات في أوكرانيا والدول المجاورة، والخيار الثاني هو قنبلة نووية تكتيكية تنفجر على ارتفاع بسيط لتقتل شوية ملايين، فيما يكون السلاح النووي التقليدي هو الخيار الثالث، والذي يجتاح أكثر من دولة'.

وأوضح: 'الروس عندهم حاجتين بيسموهم على اسم يوم القيامة، الأول هو قطار القيامة، ويقال إن هذا القطار تحرك بالقرب من الحدود الروسية، ويوم ما يكون في مناورات نووية هذا القطار بيتحرك، لأنه به تجهيزات نووية'.

وأكمل: 'الحاجة الثانية عندهم غواصة نووية بيسموها غواصة يوم القيامة، تقدر تقعد تحت المياه 120 يوما، والخبراء عندهم شك إن هذا الغواصة كانت السبب في تدمير خط أنابيب نورد ستريم 2، وتحتوي على 6 طوربيدات نووية، وتستطيع ضرب الهدف من على بعد 1000 كيلو، والطوربيد الواحد قادر على عمل تسونامي إشعاعي يعني لو ضرب أي مدينة يخلصها تماما، والغواصة الخبراء بيقولوا دلوقتي مش عارفين هي راحت فين، مش لاقينها، بيقولوا موجودة في القطب الشمالي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة