اعلان

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 25-10-2022

حالة الطقس
حالة الطقس

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تمتد الأمطار إلى مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد مع تقدم الوقت.

وتزداد حدة الأمطار مع تقدم ساعات النهار تكون رعدية أحيانا.

وأضافت، أن الرياح تنشط على بعض المناطق نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحابة، كما تشهد بعض المناطق من البلاد حالة سريعة من التقلبات الجوية يصاحبها وأشارت إلى أن هناك سقوطا للأمطار الرعدية على السواحل الشرقية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء والوجه البحري حتى القاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد، وتكون ذروة سقوط الأمطار من مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ أكتوبر.

وأوضحت أن سقوط الأمطار الخفيفة يبدأ صباحا على السواحل الشرقية ومناطق من شمال الصعيد وتزداد شدة الأمطار من مساء يوم الثلاثاء لتصبح متوسطة ورعدية وتمتد إلى مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء والوجه البحري، حتى مناطق من القاهرة الكبرى، ومن المتوقع أن تقل فرصة سقوط الأمطار على السواحل الغربية، وتنعدم فرص سقوط الأمطار على جنوب الصعيد، كما تنشط الرياح على بعض المناطق نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحابة.

واستعرض برنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" الإخبارية صباح اليوم الثلاثاء، بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة على بعض محافظات الجمهورية على النحو الآتي:-

القاهرة: 27-20

الإسكندرية: 25-19

مطروح: 25-18

بورسعيد: 26-21

أسوان: 31-19

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً