اعلان

عمرو أديب يستنكر التفسير الخاطئ لتصريحات الرئيس السيسي: المواقع الإخوانية اجتزأت الحديث

عمرو أديب
عمرو أديب

استنكر الإعلامي عمرو أديب، تفسير الإعلام المعادي لحديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، عن دراسات الجدوى، وذلك ضمن فعاليات إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد.

وخلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، قال أديب: «هذا الرجل قدره إنه كل ما يتكلم، في جملة تضخم أوي في الاجتماع، ويتم الإلقاء بما حدث في باقي اليوم من الشباك، وما حصل اليوم نموذج صارخ لذلك».

واستشهد بحديث شريف الجبلي، رئيس غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات، حول رماد الصودا، ورد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن عدم عمل دراسات جدوى في أمور محسومة، منوهًا إلى أن المواقع الإخوانية، اجتزأت الحديث وقالت إن «السيسي» يرفض دراسات الجدوى ولا يحبها.

وأوضح أن الرئيس كان يقصد بحديثه عدم إهدار الوقت في مسألة محسومة، وإجراء دراسات جدوى في الأمور المجهولة التي لا نعرفها.

وتابع: «مليون حاجة عظيمة ومن شأنها ترفع من الروح المعنوية حصلت في هذا المؤتمر، واتلخص إن السيسي قال مش عاوز دراسة جدوى، وهو مقالش كده، قال اعمل دراسة الجدوى، لكن بقول لكم معندناش وقت نضيعه في مشروعات مضمونة، دي صيغة مبالغة.. مش متعملش دراسة جدوى أو مش مقتنع بيها!».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووول الأول للمحلة