اعلان

تواصلت معايا ورديت عليها.. محامي شيرين عبدالوهاب يكشف كواليس التسجيل الصوتي للفنانة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل المكالمة المسجلة منها، حيث أنها طالبته بالخروج من المستشفي، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية خلال الايام الماضية، مشيرا إلى أن التسجيل الصوتي المتداول لها هي من طلبت نشره لطمأنة الجمهور على حالتها.

وخلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية شريف عامر عبر قناة «mbc»، تابع قنطوش:«أما بيطلع تقرير يقول إن حالتها جيدة وبخير ولا تستلزم وجودها في مستشفى أو علاج، هي تواصلت معايا ورديت عليها، واطمن المشاهدين إنها بخير، وقالت كل حاجة هي كويسة».

وأكمل قنطوش: «إمبارح توجهنا للمستشفى ورفضوا التواصل معانا، أخدت التسجيل منها وطلبت مني أنزله وبرغبتها وفيه تحقيق في النيابة حول حالتها الصحية، وبالتحقيقات في مفاجئة، وأنا طلعت أرد احتراما للجمهور».

وكان المستشار ياسر قنطوش المحامى الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، كشف عن مقطع صوتى للفنانة تستغيث به لإخراجها من المستشفى.

طلبت الفنانة شيرين عبدالوهاب من محاميها الخاص ياسر قنطوش ضرورة اتخاذ الإجراءات الخاصة لخروجها من المستشفى، مؤكدة أن حالتها الصحية تحسنت'.

وخلال تسجيل صوتي نشره 'et بالعربي' عبر موقع التغريدات 'تويتر' قالت شيرين عبدالوهاب: 'مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لإنهم مضوني على ورق.

وأرسلت شيرين التسجيل الصوتي لمحاميها ياسر قنطوش تطلب منه التدخل لإخراجها من المستشفى: 'من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى'. pic.twitter.com/siHvVSgK0M

— ET بالعربي (@ETbilArabi) November 2, 2022

وتابعت شيرين: 'أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزه أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر