اعلان

الرئيس السيسي: مستعدون للتحرك بقوة حتى نلبي التخطيط والفكر المستقبلي لإنتاج الهيدروجين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحديث أعضاء المائدة المستديرة الذين أكدوا أن ذلك هو وقت التنفيذ الحقيقي والاستعداد للتحرك الفعال والحاسم من أجل تنفيذ جميع التوصيات، قائلا: "مستعدون للتحرك بقوة حتى نلبي التخطيط والفكر المستقبلي لإنتاج الهيدروجين والطاقة المتجددة بسرعة".

وخلال كلمته بفعاليات المائدة المستديرة «الاستثمار في مستقبل الطاقة.. الهيدروجين الأخضر» على هامش مؤتمر المناخ، اليوم، أكد السيسي أن كل ذلك يخدم الدول النامية ويعطيها فرصة للتقدم، والتحرك في مواجهة تغير المناخ، متمنيًا انضمام كل الدول في هذا المجال للتحرك بسرعة دون خوف على الأموال.

وتابع السيسي: «الدراسات تشير إلى أن التكنولوجيا ما زالت في بدايتها، فلنتحرك بفعالية، وكثير من الحاضرين الذين أبدوا استعدادهم للشركات على أراضيها، أقول لهم أننا جاهزين للتحرك لآلاف الميجاوات من الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر في مصر وباقي الدول الأفريقية».

وتستضيف مصر قمة المناخ cop27 بشرم الشيخ، فى الفترة بين 6 إلى 18 نوفمبر الجارى، والتى تعتبر أكبر وأهم قمة على مستوى العالم، لمناقشة مصير كوكب الأرض وإنقاذه من التدهور والانهيار، ليعود دور مصر الرائد والتاريخى فى تنظيم مؤتمر يعول عليه العالم كثيرا فى إنقاذ البشرية من آثار التغير المناخى المدمرة، والمساهمة فى إنقاذ البشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-1) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول إيفرتون