اعلان

إبراهيم عيسى عن ارتداء طالبات مدرسة حكومية "الإسدال": إكراه وانتهاك للطفولة

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي إبراهيم عيسى على واقعة ارتداء طالبات مدرسة حكومية للإسدال كـ زي رسمي، مشيرا إلى أن حجاب الأطفال في المدارس إكراه للأطفال وانتهاك للطفولة، ومفيش حاجة اسمها غطاء شعر في مدارس الأطفال إطلاقا.

وقال إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج 'حديث القاهرة' المذاع على قناة 'القاهرة والناس': 'الخصم الحقيقي لمصر بل العدو الحقيقي لها هو تيار الإسلام السياسي وهو التيار الذي يستخدم الدين في السياسة ويتاجر بالإسلام في الصراع والمنافسة السياسية وأداته الرئيسية هي السيطرة على العقل المصري وتحويله من عقل مدني وطبيعي إلى عقل شخص سلفي يرى الحياة من خلال السلفية متصورا أن السلفية هي الإسلام'.

وأضاف إبراهيم عيسى: 'بينما الإسلام دين له أفهام مختلفة كل حد يفهمه بطريقة بتوجه بمذهب برؤية من ضمن هذه الأفهام الفهم السلفي وإنما ليس هو الفهم الوحيد ولا الحقيقي ولا الصحيح.. بقالنا ٥٠ سنة الفهم ده بيقدم لينا على إنه الإسلام من بعد ما الرئيس السادات مكنهم من رقبتنا وسيطروا في عصر مبارك على النقابات والجوامع'.

وتابع إبراهيم عيسى: ' السلفية هي المدرسة الإعدادية للإرهاب والمدرسة الثانوية لكلية الإرهاب الإخوانية وللدراسات العليا في القاعدة وداعش وكل إرهابي سلفي بالضرورة ولكن ليس كل سلفي إرهابي.. الاختراق السلفي لمصر أول طريقة له كانت التعليم من خلال التحكم التعليم، كان في توجه إن كل شباب الإخوان يلتحقوا بكليات التربية والمدرس يستغل الطلبة في نشر أفكاره السلفية والإخوانية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | كرات متبادلة