اعلان

قبل بتر قدمه.. الرئيس السيسي يوجه بعلاج شاب تعرض لحادث مروري

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحالة شاب من الإسكندرية يدعى محمد جابر، تعرض لحادث خلال عودته من العمل، ويحتاج إلى إجراء 4 عمليات جراحية.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي استجاب سريعا لحالة محمد جابر وتوفير العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة له.

ومن جانبه علق محمد جابر، على استجابة الرئيس السيسي، قائلا: «أشكر الرئيس السيسي الذي أرسله الله ليكون سندا لي وهيخليني أمشي على رجلي، وربنا يخلي سيادة الرئيس».

وكشف محمد تفاصيل حالته، موضحا أنه تعرض لحادث خلال عودته من العمل، مضيفا أنه أنفق الكثير من الأموال بالمستشفيات الحكومية وأبلغوه أن الحل الوحيد أمامه هو البتر وأنه يعاني من جلطة تهدده بالوفاة.

وأوضح أنه يبغ من العمر 35 عاما، وتعرض لحادث فجيع حيث كان عائدا من العمل ويجلس إلى جوار السائق، وتعرض للحادث وانقلاب السيارة، وانتقل للمستشفى الميري، وهناك وقع على إقرار لبتر قدمه، ولكن والدته رفضت.

وأوضح أنه انتقل إلى أحد المستشفيات الخاص والتي منحتهم أمل بعلاج قدمه، بعد إنفاق الكثير من الأموال معلقا: «خلوني على الحديدة»، وأنفق أكثر من مليون جنيه، من أموال والدته وعماته ومساعدة أهل الخير.

واستطرد «نفسي أمشي وأرجع لحياتي مثل الأول، لكوني شاب أكل وأشرب وأقضي حاجتي وأنا على السرير ودي حاجة كاسرة نفسي شوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة