اعلان

مرتضى منصور: فيه فلوس اسألوني على البطولات

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن النادي يتعرض لحملة ممنهجة لإرضاخه وشل يده من البطولات، مشيرا إلى أن الهجوم على النادي ومجلس الإدارة لا يتوقف؛ في حين أن خزينة النادي لا يوجد بها مليما واحدا لدفع رواتب اللاعبين والموظفين.

القادم أسوأ

وأضاف "منصور"؛ خلال فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على "يوتيوب": "القادم أسوأ، النادي بيقع ومحجوز على كل الحسابات الخاصة بيه من ممدوح عباس، لا نملك دفع رواتب اللاعبين ولا الموظفين".

وتابع: "لاعبو الفرق يهربون لعدم تسديد مستحقاتهم المالية، لا نملك الأموال التي ندفعها لهم، والشركة الراعية تستخدم تلك الظروف وتضغط علينا لقبول عقد الرعاية الضعيف الذي قدمته".

وتابع رئيس الزمالك: "أحب أقول للجماهير التي تسيئ لنا، القادم أسوأ".

مباراة السلة بين الزمالك والأهلي

وفاز الفريق الأول لـ كرة السلة بالنادي الأهلي رجال، على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة (71-63)، في المباراة التي جمعتهما، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المرتبط.

ومن المقرر أن تقام مباريات العودة (الأهلي ضد الزمالك)، و(الاتحاد السكندري ضد الجزيرة)، بـ دوري مرتبط السلة رجال.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة، قد حدد من قبل إقامة مباريات الدور النهائي، على صالة حسن مصطفى بأكتوبر يومى 22 و 24 نوفمبر الجارى.

«شباب سلة الأهلي» يفوز على الزمالك 62-34 بذهاب نصف نهائي دوري المرتبط

حقق فريق شباب النادي الأهلي لكرة السلة «16 سنة» فوزا كبيرا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المرتبط للمحترفين.

WhatsApp
Telegram