اعلان
اعلان

المعلق الإماراتي عامر عبد الله لـ«أحمد موسى»: اللاعبون العرب يتعرضون للمضايقات في ملاعب إفريقيا (فيديو)

المعلق الإماراتي عامر عبد الله
المعلق الإماراتي عامر عبد الله
كتب : أهل مصر

أشاد المعلق الإماراتي، عامر عبد الله، بالمستوى الذي قدمه منتخب مصر، في مواجهته الودية أمام منتخب بلجيكا، مؤكدا أن اللاعبين العرب يتعرضون لمضايقات في الملاعب الإفريقية، مما يقلل من فرص العدالة خلال المواجهات المصيرية بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، وكأس العالم.

وأعرب عامر عبد الله خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد،عن سعادته إزاء رد الفعل التي تلقاه، عقب تعليقه على مباراة منتخب مصر، أمام منتخب بلجيكا الودية، التي أقيمت في الكويت أمس الجمعة.

المعلق الإماراتي عامر عبد اللهالمعلق عامر عبد الله

صفات الكبار

وأضاف: 'منتخب مصر إذا تراجع في المستوى يعود سريعا، لأن هذه صفات الكبار، وما رأيناه أمس كان رد على كل من شكك بأن منتخب مصر لا يستحق الوصول كاس العالم بقطر'، كما أكد أن منتخب مصر قدم أداءً مشرفا طوال أحداث المباراة، في مقدمتهم محمد صلاح، ومحمد الشناوي.

وشدد على أن أكثر من 3 ملايين عربي بخلاف المصريين، تابعوا مباراة منتخب مصر ومنتخب بلجيكا، قائلا: 'بلادي بلادي كلمات النشيد الوطني المصري لنا جميعا والكل يشعر بالانتماء والمحبة'.

وشدد على أنه إذا تم توفير الدعم والاحتراف الحقيقي لكرة القدم المصرية، سيكون هناك كرة قدم حقيقية بمنتخب وطني يليق بمستوى مصر، كما ظهر المنتخب أمس في مباراة منتخب بلجيكا، مؤكدا أن مصر لديها ثروة جماهيرية كبيرة في كرة القدم.

المنتخب المصري يحتفل بالفوز على بلجيكا في ودية الكويت

وأوضح أن المنتخب البلجيكي أجبر على هذا الأداء أمام المنتخب المصري أمس رغم أنها مباراة ودية، لافتا إلى أن اللاعبين قدموا أداء متميزا طوال المباراة، وتسجيل هدفين رائعين في مرمى أفضل حارس في العالم وحارس ريال مدريد، مشيرا إلى أن أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي قدم أداء على أعلى مستوى، واستطاع أن يوقف خطورة لاعبي منتخب بلجيكا.

كما أكد أهمية توفير الأجواء المناسبة للاعبين المصريين، وسيكون هناك لاعبين على قدر المسئولية يقدمون مستويات كبيرة وتحقيق الألقاب الدولية، لافتا إلى أن المنتخب المصري أبهر منتخب بلجيكا أمس.

WhatsApp
Telegram