اعلان

المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية يكشف تفاصيل التحقيق مع منة شلبي (فيديو)

منة شلبي
منة شلبي
كتب : أهل مصر

كشف شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، عن تفاصيل التحقيق مع الفنانة منة شلبي، بعد القبض عليها في مطار القاهرة، مؤكدا أن النيابة واجهت الفنانة بما تم ضبطه وهي أنكرت علاقتها بها.

المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية: منة شلبي أنكرت صلتها بالواقعة

وقال شعبان سعيد، في مداخلة هاتفية لـ برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، إن التحقيقات استمرت في النيابة من الساعة ٥ عصرا وحتى الساعة ٩ مساء، مضيفا أن النيابة واجهت منة شلبي بما تم ضبطه وهي أنكرت علاقتها بها.

وأضاف شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن منة شلبي أنكرت صلتها بالواقعة، وطالبت بإطلاق سراحها بضمان محل الإقامة، متابعا أن النيابة العامة أصدرت قرارا بالإفراج عنها بكفالة بعد انتهاء التحقيقات.

وتابع شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية: 'أزمة وهتعدي، وتتقفل، ونقول لها الحمد لله، ومنة قالت إن الحاجة دي مش بتاعتي، وأول مرة أشوفها في النيابة، وحاليا نحن في النيابة وقريبا هتغادر منة شلبي لمنزلها'.القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مخدرات

يذكر أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات بمطار القاهرة.

وتبين أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ التحقيق وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها. وأمد مصدر مطلع أن المادة المخدرة يرجح أنها ماريجوان.

آخر أعمال منة شلبي

وكان أخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في مسلسل 'بطلوع الروح'، الذي تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً