اعلان

أمطار وشبورة.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة (فيديو)

أهل مصر
أمطار
أمطار

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة بالقاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

تفاصيل حالة الطقس

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر" والمُذاع عبر فضائية "الأولى المصرية"، قالت غانم إن اليوم وغدًا هناك استمرار في انخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل وذلك بسبب الكتل الهوائية القادمة من البحر المتوسط.

انخفاض درجات الحرارة

وأشارت غانم إلى أن هناك تكاثر في السحب المنخفضة والمتوسطة التي تعمل على حجب جزء من أشعة الشمس مما يساعد على زيادة الإحساس بـ انخفاض درجات الحرارة.

وأضافت غانم أن الأجواء لطيفة خلال فترة النهار على أغلب مناطق الجمهورية ومعتدلة على شمال الصعيد ومائلة للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، أما خلال فترة الليل فالأجواء ستكون مائلة للبرودة على كافة أنحاء الجمهورية.

سقوط أمطار

أشارت إلى أن فرص سقوط الأمطار اليوم تشهد انحصار في المناطق الشمالية فقط، منوهة بأن هناك فرص لـ سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط على فترات متقطعة من اليوم وغير مؤثرة تمامًا على أعمال الأنشطة اليومية.

واختتمت غانم: "ظاهرة الشبورة المائية من المتوقع استمرارها غدًا أيضًا".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية