اعلان

هاني ميلاد: لا ننصح أحدا ببيع الذهب المتواجد معه حاليا (فيديو)

أسعار الذهب
أسعار الذهب
كتب : أهل مصر

أكد هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الطلب على خام المعدن أصبح متزايد بطريقة غير مسبوقة، ولم يقابله عرض وهو ما أدى إلى ارتفاع أسعار الذهب.

طلبات شراء عالية

وقال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 'مساء دي إم سي'، المُذاع عبر فضائية 'دي إم سي': 'الأسعار بالنسبة لنا كعاملين في قطاع الذهب جديدة علينا.. هناك طلبات شراء عالية جدًا للذهب تتخطى المعروض للبيع وبالتالي يرتفع سعره'.

وأضاف رئيس الشعبة العامة للذهب المجوهرات، أن الطلب على الخام المعدن أصبح متزايد بطريقة غير مسبوقة ولم يقابله عرض'، مضيفا: 'لم نشهد عروض بيعيه بالتالي أصبح هناك طلب غير عادي مقابل عرض قليل'.

وتابع هاني ميلاد: 'نحن لا نستورد الذهب من الخارج، وهذا الارتفاع سوف يزداد إذا ما استمر الطلب الزائد على شرائه، السوق مرتبط بالعرض والطلب'.

وأكمل: 'لا ننصح أحد ببيع الذهب المتواجد معه حاليا إذا كان لا يحتاج الفلوس التي سيبيع بها، لا أحد يتوقع حاليا هل سترتفع أسعار الذهب الفترة المقبلة أم ستستقر، لأن المتغيرات أصبحت قوية في مدة زمنية قصيرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد