اعلان

التموين تحذر مزارعي الأرز: مهلة جديدة حتى 4 ديسمبر

أهل مصر
محصول الأرز
محصول الأرز

أكد الدكتور عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، توفر الأرز بجميع الكميات داخل منافذ الوزارة والجمعيات الاستهلاكية بكافة محافظات الجمهورية، مؤكدا أنه لا توجد أزمة في الأرز بمصر.

حجم إنتاج الأرز في مصر

وأضاف "خليل"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأحد، أن حجم إنتاج الأرز في مصر يزيد عن حجم الاستهلاك السكاني؛ الأمر الذي يجعل هناك كفاية من المنتج المزروع، مشيرا إلى أن أسعار الأرز المطروحة تترواح ما بين 12 جنيها للسائب والمعبأ 15 جنيها.

تورد محصول الأرز

وأوضح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن الحكومة أعطت مهلة للمزارعين بتورد محصول الأرز الأسبوع الماضي؛ حيث ارتفع التوريد للمضار الخاصة والحكومية، مشيرا إلى أنه تم مد المهلة الخاصة بتوريد الأرز أسبوعا تنتهي يوم 4 ديسمبر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية