اعلان

انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالقاهرة.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة (فيديو)

أهل مصر
جدة
جدة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إن هناك استمرارا في انخفاض درجات الحرارة، اليوم، تأثرا بامتداد منخفض من البحر الأحمر، ومنخفض السودان الموسمي، ومنخفض جوي في طبقات الجو العليا، التي تعمل على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة.

أجواء خريفية

وخلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الخير يا مصر" والمذاع على فضائية "القناة الأولى المصرية " أكدت غانم أن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يعمل على حجب جزء من أشعة الشمس والاحساس بالأجواء الخريفية، مشيرة إلى أن الأجواء لطيفة تماما على أغلب أنحاء الجمهورية.

ولفتت غانم إلى أن الأجواء مائلة للحرارة على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، منوهة إلى وجود فار ملحوظ في درجات الحرارة في المساء وتسجل الصغرى على القاهرة 15 درجة مئوية، و 10 درجات مئوية غلى بعض مدن شمال الصعيد.

سقوط أمطار

وأكدت غانم أن هناك فرص لسقوط الأمطار، اليوم على المناطق الساحلية الشمالية الغربية، وجنوب الصعيد، وبعض مناطق شمال الصعيد، وتمتد للقاهرة الكبرى في فترة المساء، وتكون فرص أمطار خفيفة ومتوسطة، وتمتد حتى صباح يوم الثلاثاء، وتتلاشى فرص سقوط الأمطار بدء من يوم الأربعاء المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية