اعلان

مات قبل زفافه بأيام.. والدة الشاب مصطفى تكشف كواليس وفاته على يد صديق عمره

والدة عريس شبرا
والدة عريس شبرا

في مشهد مؤلم ومؤثر، ظهرت والدة الشاب الراحل مصطفى، الذي لقي مصرعه قبل زفافه بأيام على يد صديق عمره، والدموع لم تفارق عينيها، ويتملكها الانهيار، حزنًا على شباب ابنها.وكشفت والدة مصطفى، كواليس رحيل ابنها، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد»؛ مؤكدة أنه لقي مصرعه قبل أيام قليلة من زواجه؛ نظرًا لوجود خلاف بين عبد الرحمن شقيقه، وصديق عمر الضحية المدعو دودو.

وقالت والدة مصطفى، إن خلافًا حدث بين عبد الرحمن ودودو، حاول على أثره مصطفى الصلح بينهما، فذهب لصديق عمره من أجل إتمام هذا الصلح، ودعوته لحضور حفل زفافه، إلا أن الجاني أطلق عليه 9 رصاصات، ليلقى على أثرها مصرعه بعد مرور 8 أيام على وجوده بالمستشفى، مؤكدة أن هناك شخصين أصيبا بطلقات نارية أيضًا، مع ابنها.

وأضافت: «كانوا عاملينله كمين، واللي ضربه عنده 11 أخ، ومصطفى كان رايح يصالحهم على أخوه الكبير، وعاوزهم يحضروا الفرح»، لافتة إلى أن أبناءها يعيشون حياة ميسورة منذ الصغر.

وعن تفاصيل مشكلة ابنها عبد الرحمن مع دودو، صديق الضحية مصطفى؛ أكدت أن دودو كان جالسًا رفقة أصدقائه على كافيه خاص بابنها عبد الرحمن، وافتعلوا مشكلة، مما جعل الأخير يطلب من دودو وأصدقائه عدم الحضور إلى الكافيه مرة أخرى.

وأوضحت أن دودو خرج على عبد الرحمن، وطلب منه دفع 5 آلاف جنيه شهريًا فردة، بعدما طلب منه عدم الجلوس على الكافيه، ليقوم دودو ومعه شخص آخر بالتعدي عليه، وضربه بمطواة، وإحداث إصابته بـ36 غرزة، وإثر هذه الواقعة حرر عبد الرحمن محضرًا في قسم ثاني شبرا الخيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً