اعلان

جورج قرداحي: إبراهيم عيسى موسوعة وصاحب ثقافة واطلاع كبير

جورج قرداحي
جورج قرداحي

أشاد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، بالكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، مساء أمس الجمعة، مؤكدا أنه صاحب ثقافة كبير واطلاع كبير، ويحترم في تعمقه في الأمور.

إبراهيم عيسى موسوعة كبيرة

وأضاف "قرداحي"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، أنه يعد من متابعي برامج إبراهيم عيسى وحضر معه في برامج قبل ذلك، وتحدثا سويا في العديد من الأمور الشائكة، كما تحدثوا في الدين وهو موسوعة كبيرة.

وحول عائلته الخاصة، أوضح الإعلامي اللبناني، أنه دائم الخوف على أسرته وأولاده، ويتواصل بشكل مستمر مع أصدقاءه منذ الطفولة وخسر اثنين منهم خلال جائحة فيروس كورونا.

سر تراجعه عن خوض الانتخابات

كشف الإعلامي جورج قرداحي، عن سر تراجعه عن خوض الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أنه كان لديه طموح دائما أن يخدم بلده بالواقع وأنه من خلال الإعلام يخدمها بالآراء فقط. جورج قرداحي يكشف لأول مرة سر تراجعه عن خوض الانتخابات البرلمانية

ورد جورج قرداحي، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهين في برنامج "حبر سري"، المذاع على قناة القاهرة والناس، على حقيقة تفكيره في خوض الانتخابات الرئاسية اللبنانية المقبلة، قائلا: "ولا مرة فكرت أرشح نفسي لرئاسة الجمهورية وده مش طموحي وأنا في عندي مرشح اشوفه هو الانسان الملائم لهذا الظرف".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً