اعلان

الري: إيقاف عمل العائمة صاحبة واقعة إلقاء المخلفات في النيل

أهل مصر
عائمة تلقي ملخلفات في النيل
عائمة تلقي ملخلفات في النيل

أكد الدكتور محمد غانم المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية، أنه تم اتخاذ قرارات حازمة ضد العائمة التي تم تداول مقطع فيديو لها وهي تلقي مخلفاتها في النيل.

عائمة تقلي المخلفات في النيل

وأضاف "غانم"؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه تقرر إلغاء تصريح العائمة اللي القت مخلفات في النيل؛ إضافة إلى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الري، أن وزارة السياحة أوقفت المسؤول عن العائمة، وتشكيل لجنة من الوزارات المعنية للرد على التصرف الغير مسؤل من قبل العاملين على هذا المركب.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية