اعلان

شعبة الذهب: سعر جرام 21 اليوم في مصر ليس عادلا.. والسوشيال ميديا السبب

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

أكد إيهاب واصف، رئيس شعبة الذهب والمعادن النفيسة، أن سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 ليس عادلا، مشيرا إلى أن الأسعار تشهد حاليا تراجعا في محال الصاغة.

سعر جرام الذهب اليوم

وأضاف "واصف"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، أن سعر الجرام انخفض أمس إلى 1700 جنيه مصري مع تراجع سعر المعدن النفيس عالميا، مشيرا إلى أن ارتفاعا كبير شهده سوق الذهب في مصر؛ رغم تراجع الأسعار عالميا.

أسباب ارتفاع سعر الذهب

وأوضح أن الحديث عن وصول سعر الذهب رسميا إلى 1850 جنيهاً للجرام أمر غير صحيح؛ لأنها زيادة وهمية نتيجة الإقبال، مشيرا إلى أن سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 ليس عادلا والسوشيال ميديا أحد الأسباب.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً