اعلان

مصطفى بكري يكشف حقيقة وقف تصاريح العمل للعمالة المصرية في الكويت

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

نفى الإعلامي مصطفى بكري، صحة ما نشرته صحيفة 'القبس' الكويتية بشأن وقف تصاريح العمل لـ العمالة المصرية في الكويت، مشيرًا إلى أنّه أجرى العديد من الاتصالات مع جهات عدة حتى تأكد من عدم صحة تلك الأنباء.

لا صحة لوقف تصاريح العمل للعمالة المصرية بالكويت

وأضاف 'بكري'، خلال برنامج 'حقائق وأسرار'، المذاع على قناة صدى البلد، أنّه حتى الآن ليس هناك أدلة على صحة ما ذكرته جريدة 'القبس' الكويتية من وقف تصاريح العمل لـ العمالة المصرية.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، إجراء السفير المصري بالكويت عدة اتصالات مع ممثلين بالحكومة الكويتية، توصلت إلى نفي ما نشرته الصحيفة الكويتية، معلقًا: “مش عارف جابت الخبر ده منين”.

إرسال 50 طبيب وممرض إلى الكويت

وأشار مصطفى بكري، إلى أنّ مصر تعاقدت أمس على إرسال 50 طبيبًا و200 ممرض إلى الكويت، مما يؤكد أن وزارة القوي العاملة لا تزال تبرم العقود مع دولة الكويت.

وبيّن أنّ الغريب في الأمر قول الصحيفة الكويتية إنه تمّ وقف بروتوكول الربط الالكتروني الخاصة بالعمالة المصرية بين البلدين، كاشفًا عدم وجود ربط إلكتروني بين البلدين حتى الآن.

واختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أنه لكل ذلك يبقى الوضع على ما هو عليه، ويبقى أنّ ما نشرته الصحيفة الكويتية لا صحة له وفق المعلومات المتداولة حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً