اعلان
اعلان

عمرو أديب بعد ضبط صاحب إعلان بيع المخدرات: أبوكيان كان بيهتم بالعملاء بتوعه

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على مروج المخدرات، الذي ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، مساء أمس الأحد، بعد توزيعه منشورات للترويج وبيع المواد المخدرة في محافظة المنوفية.

القبض على أبو كيان

وقال 'أديب'؛ خلال تقديمه برنامج 'الحكاية'؛ المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، إن تلك المرة الأولى التي نسمع فيها عن تاجر للمخدرات يروج لبضاعة في العلن بهذا الشكل، مشيرا إلى أن اللافت في الأمر هو وضع رقم للشكاوى، معلقا: 'الراجل ده بيهتم بالناس بتوعه، عندك مشكلة تعالى غير الصنف بتاعك'.

وأضاف الإعلامي، أن أول هاتف تلقاه مروج المخدرات هو رئيس مباحث قسم شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية، مشيرا إلى أنه تم القبض عليه بعد تحديد هويته، وله معلومات جنائية.

القبض على المتهم أبو كيان

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أمس الأحد، في القبض على «أبو كيان» صاحب منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للإعلان من خلاله الترويج لبيع المواد المخدرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي متضمنًا صورة لإعلان يقوم بالترويج لبيع المواد المخدرة المتنوعة مرفق بها أرقام هواتف محمولة محددة، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

النشاط الإجرامي للمتهم أبو كيان

دلت التحقيقات أن المتهم أحد العناصر الإجرامية الخطرة ويحمل اسم شهرة «أبو كيان»، يقيم بمنطقة قويسنا في المنوفية، وعُثر بحوزته على 6 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، 2 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، مبلغ مالي، هاتف محمول، عدد من المطبوعات الورقية مختلفة الأحجام مُدون عليها «أبو كيان لجميع أنواع المكيفا: آيس - حشيش - مادة - بانجو - تامول- ورقمى هاتفين مُحددين».

أقر المتهم «أبو كيان» بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للإتصال بعملائه، تباشر النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين