اعلان

«ليس بيج رامي وبياكل 15 بيضه يوميًا».. مصري آخر يفوز بذهبيتين في مستر أوليمبيا

بيج رامي
بيج رامي

كشف إسلام عبدالمعين، كواليس حصوله على ذهبيتين في بطولة مستر أولمبيا للقوة البدنية، معقبًا: 'كنت أشعر بسعادة كبيرة لأنني رفعت علم بلدي في بلد يبعد عنا بـ14 ساعة بالطائرة'.

وقال 'عبدالمعين'، خلال تصريحات عبر تطبيق زووم ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على 'القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الأحد، إنه واجهة منافسة قوية للغاية لكنه استطاع الفوز في لعبتي 'بينش بريس' و'ديد ليفت'.

ووجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم الأول للرياضيين، بالإضافة إلى توجيه الشكر إلى رئيس الاتحاد المصرى للقوة البدنية اللواء محمود بركات، مؤكدًا أنه وفر لنا امكانيات كبيرة.

وتابع: 'فضلت أعافر وقفلت على نفسي لمدة 6 شهور وكنت خارج البلاد، وكنت بجهز إني أفرح شعب مصر كله، وخاصة الشعب السكندري الذي أنتمي إليه، ولعبة القوة البدنية تكون في حاجة إلى مجهود مضاعف مقارنة بكمال الأجسام'.

وأوضح: 'أتناول في اليوم من 10 إلى 15 بياض بيض، كما أحصل على كميات كبيرة من البروتين مثل وجبات الفراخ والوجبات الصحية، عمومًا لا أمنع نفسي عن الأكل لكن الأهم هو أن يكون صحيا'.

وتوج بيج رامي، بلقب مستر أوليمبيا عام 2020, 2021، ليحصل هذا العام علي المركز الخامس في البطولة، وحصل قبل ذلك علي المركز الثاني، ثم حصل علي المركز الأول لمرتين متتاليتين.

وأعلن بيج رامي بطل مصر في كمال الأجسام، اعتزال اللعب بشكل نهائي بعد احتلال المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا، المقامة حاليا في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة عدد كبير من أبطال العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030