اعلان

رضا عبدالعال عن الشوط الأول بـ نهائي كأس العالم: منتخب فرنسا «بكاش».. والأرجنتين سيسجل هدف ثالث

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

علق رضا عبدالعال نجم منتخب مصر السابق على آداء منتخب فرنسا أمام الأرجنتين خلال الشوط الأول من نهائي كأس العالم قطر 2022 قائلا إن منتخب الديوك دخل المباراة مستهترا عكس منتخب الأرجنتين.

نهائي كأس العالم قطر 2022

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج 'صالة التحرير'، عبر فضائية 'صدى البلد'، تابع عبدالعال: 'المباراة ستنتهي بفوز الأرجنتين'.

وأكد عبدالعال أن الأرجنتين ستقوم بإحراز هدف ثالث في الشوط الثاني لحسم هذا اللقاء، مضيفًا: «وبكدة إن شاء الله تكون اتعشت».

وأضاف أن منتخب فرنسا «بكاش»، ولقائه الأرجنتين سيجعله يخسر المباراة النهائية؛ ولذلك فإنه من العدل أن يحمل ليونيل ميسي كأس العالم؛ مؤكدًا أن الأخير يصنع مدربين، ويضع الخطط، ويقوم بإحراز الأهداف، موضحًا أن تحكيم المباراة سيء جدًا وفي صف فرنسا ضد الأرجنتين.

شهدت مباراة الأرجنتين وفرنسا, التي تجمعهما، على ملعب لوسيل، بـ نهائي كأس العالم قطر 2022 تفوقا كاسحا للمنتخب الأرجنتيني في الشوط الأول، حيث تقدم على الممنتخب الفرنسي بهدفن دون رد.

تقدم الأسطورة ليونيل ميسي بالهدف الأول، من ركلة جزاء، تم احتسابها ضد عثمان ديملبي من قبل حكم المباراة، في الدقيقة 24 وسددها ميسي بنجاح.

وأضاف أنخيل دي ماريا، الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 34، بعد جمة منظمة انتهت بتمريرة عضية خطيرة حولها دي ماريا بنجاح في المرمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ