اعلان

تفاصيل إطلاق مبادرة شتاء دافئ لمحاربة الغلاء

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

نظم حزب مستقبل وطن، مبادرة شتاء دافئ وتوزيع مستلزمات الشتاء على الأسر بعدة محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية.

وعرضت قناة 'إكسترا نيوز'، مقطع فيديو حمل عنوان 'هدية الرئيس' مساء اليوم الأحد، أوضحت خلاله جانب من فعاليات مبادرة شتاء دافيء.

مبادرة شتاء دافيء

اشادة بمبادرة شتاء دافئ

وأشار التقرير، إلى أنه في اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، نظم حزب مستقبل وطن مبادرة شتاء دافيء، وتم خلالها توزيع مستلزمات الشتاء على الأسر الأولى بالرعاية في عدد من المحافظات.

مبادرة شتاء دافئ

محاربة الغلاء

كما نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، الخميس الماضي، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

فعاليات مبادرة شتاء دافئ

وتضمن الفيديو، الذي أعده حزب مستقبل وطن، تعليقات لعدد من المواطنين من محافظات مختلفة تشيد بمواقف الرئيس السيسي ودعمه للمواطنين طوال الوقت وتوجه الشكر له على تلك المبادرات.

وتنوعت تعليقات المواطنين، حيث قال أحدهم : 'ربنا ينصر الرئيس.. وتحيا مصر'، فيما وجهت إحدى المواطنات رسالة شكر للرئيس السيسي بعد تنفيذ مبادرة شتاء دافئ، وقال آخرون « شكرًا سيادة الرئيس على الهدية وربنا يخليك لينا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً