اعلان

عمرو أديب: سأرتدي ملابس مصرية قريبا.. "القماشة بتاعتنا حلوة"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي عمرو أديب، أنه حان الوقت أن يرتدي المصريون ملابس من إنتاجهم، مشيرًا إلى أنه قرر أن يرتدي أحد تلك المنتجات ويظهر بها قريبا.

برندات ملابس مصرية

وأضاف 'أديب'؛ خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، مساء الاثنين، أنه سوف يدخل عبر شبكات الانترنت للبحث عن لبرندات مصرية ويرتديه، معلقا: 'القماشة بتاعتنا حلوة وكمان شغل الشباب'،

وأوضح الإعلامي، أن شباب الصناع من أصحاب تلك العلامات التجارية يتسمون بالطموح، مشيرا إلى أن طريقة تفكيرهم وعملهم جديدة ومبتكرة من أجل تصميم المنتجات المختلفة وطرحها بالأسواق.

وتابع، موجها رسالته للشباب: 'مش ناقصك حاجة، عندك القماش والغزل والماكينات والإمكانيات والتمويل والموهبة'.

أكد الإعلامي عمرو أديب، أنه من الوارد أن تبيع الدولة جزءا من أصولها لحل الأزمة الاقتصادية الحالية، مشيرا إلى أن هناك إمكانية لتخارج الدولة من العديد من الأنشطة المختلفة.

بيع جزء من أصول الدولة

وأضاف 'أديب'؛ خلال تقديمه برنامج 'الحكاية'؛ المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أن الدولة تنظم عمل الأنشطة ولا يشترط أن تقوم بها بنفسها، معلقا: 'من الوارد أن الدولة تبيع بعض الأصول، الدولة بترتب أولوياتها.. وأنا لا أمهد لشيء'.

الدولة مش لازم تعمل فول وطعمية

وتابع:'الدولة مش لازم تعمل فول وطعمية، أو تعمل سمك مقلي؛ لكن من الممكن أن تنظم الدولة صيد الأسماك؛ وتلك الأعمال'.

وواصل أديب: «بما أنك هتبيع أصول هتبيع أصول يبقى الحكمة بتفقول إن أنا مقربش لحاجة الناس بتحبها، أو ملكية للشعب رغم أن ده عصر وانتهى.. لكن ممكن نبيع هدية أو حاجة 'متضلعكش'.. يعني أنت مثلا في قطاع الاتصالات لو حبيت تبيع جزء منه محدش هيزعل.. وهتلاقي ألف واحد يشتري.. بيع مثلا شركة سجاير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند