اعلان

أول عروسة بتتخطب بشبكة فضة: متدين وهيحافظ عليا (فيديو)

أول عروسين يتم خطبتهما بشبكة فضة
أول عروسين يتم خطبتهما بشبكة فضة
كتب : أهل مصر

تحدث 'كريم'، أول عريس يخطب بـ شبكة فضة، عن تفاصيل تلك الخطوة، مشيرا إلى أنه صاحب الفكرة بسبب ارتفاع أسعار الذهب، خلال الفترة الماضية.

أول عريس يخطب بـ شبكة فضة: اقترحت الفكرة وأهلها وافقوا

وقال 'كريم'، خلال حواره في برنامج 'يحدث في مصر' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'شوفت عرض لشبكة فضة وعجبتني.. وقومت باقتراح الفكرة على العروسة وأهلها وتمت الموافقة'.

وأضاف: 'تفاجئت من ردود أفعال المواطنين تجاة تلك الخطوة'، مؤكدا على أنه لم يكن يتوقع ما حدث من رد فعل إيجابي.

من جانبها قالت 'غادة':' وافقت لأني بشتري زوج.. والذهب ليس أساس الزواج'، متابعة:' أهم حاجة يبقى زوج وسند وضهر لينا'.

واسترسلت: 'الحياة والمعيشة أصبحت صعبة للغاية، ولا يوجد مانع من تخفيف الأمر على الشباب'، متابعة: وافقت لأنه شخص متدين وهيحافظ عليا'.

وأضافت: 'أشجع كل البنات أنها توافق لو الشخص متدين وعارف ربنا'.

أول عريس في مصر يخطب فتاة بشبكة فضة

يذكر أن أحد المحلات التجارية المتخصصة في بيع إكسسوارات الفضة والمجوهرات المقلدة، شهد عقد خطبة بشبكة فضة للعروسين من أبناء مدينة طنطا في محافظة الغربية، الأمر الذي ترك أثرا إيجابيا وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر كونها أول نموذج للارتباط علي الطريقة الحديثة .

شراء شبكة فضة لعروس في طنطا

العروسان 'كريم' و'غاده' جمعهما ميثاق الحب والمودة والرحمة بعدما اتفقا مع إتمام خطوبتهما بشراء شبكة مصنوعة من الفضة، البديل لشراء المصوغات الذهبية بقيمة 1800 جنيه وهو ما تم الاتفاق على تفعيله من خلال لقاء الأسرتين ومباركة أول خطوات التعارف بينهما استعدادا للزيجه في الحلال كأولى خطوات مبادرة تيسير الزواج .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً