اعلان

"تويتة" نجيب ساويرس تُشعل معركة بين الإعلاميين ورجل الأعمال.. تطبيلنا أحسن من تطبيلك

نجيب ساويرس وعمرو أديب وأحمد موسى
نجيب ساويرس وعمرو أديب وأحمد موسى

مع دقات الحادية عشر من مساء أمس، أعاد رجل الأعمال نجيب ساويرس نشر 'تويتة' لصورة تجمع كبار الإعلامين أبرزهم عمرو أديب وأحمد موسى ومصطفى بكري ومحمد الباز، وتامر أمين وهم يحملون 'طبول'، وعلق عليها قائلا: 'في واحد ناقص'.

توتية نجيب ساويرستويتة نجيب ساويرس

رد الإعلامي عمرو أديب

وما هي إلا ساعات قليلة تمر بعد نشر التويتة ليرد الإعلامي عمرو أديب عبر صفحتة الرسمية بتويتر على نجيب ساويرس قائلا: 'إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يانجيب.. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات وياخسارة.. وعجبي.

رد عمرو أديب على نجيب ساويرسرد عمرو أديب على نجيب ساويرس

رد أحمد موسى على نجيب ساويرس

'أديب' ليس الوحيد من بين الإعلامين الذين ظهروا في صورة رجل الإعمال الذي رد على نجيب ساويرس، فلم تمر سوى دقائق قليلة حتى يلحقه الإعلامي أحمد موسى بتعليق قوي للرد على ساويرس قائلا: 'عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسي دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولًا.. عيب عليك يا نجيب.. وما خفي أعظم؟؟'.

رد أحمد موسى

رد أحمد موسى على نجيب ساويرس

رد الإعلامي مصطفى بكري على نجيب ساويرس

أما الإعلامي مصطفى بكري فلم يكتفي برده علي نجيب ساويرس بتغريدة واحدة، حيث على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' على تغريدة رجل الأعمال بتغريدتين قال خلالهم: 'من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقه مفروشه ومنهب للثروات، من فسد وأفسد، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوي خمسة ملايين جنيه، لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن'.

وتابع بكري: 'وقفوا حائط صد منيع في مواجهة المشككين والمتآمرين الذين يسعون إلى هدم الوطن لحساب أسيادهم في الخارج، أرجوك يا هذا أنظر في المرآه قليلا، بس بلاش وانت بترقص وفي إيدك الكأس، أنظر وأنت فايق حتى ترى نفسك على حقيقتك'.

رد مصطفى بكري 2رد الإعلامي مصطفى بكري على نجيب ساويرس

رد مصطفى بكري

رد مصطفى بكري على ساويرس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج