اعلان

فرض كردون أمني في محيط مسجد الصالحين بالإسماعيلية

كردون أمني
كردون أمني

قالت أسماء خليل مراسلة قناة 'إكسترا نيوز'، خلال مداخلة هاتفية مع القناة: 'قام رجال الشرطة منذ دقائق بفرض كردون أمني فى المنطقة التي شهدت محاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية، بالإضافة إلى وجود سيارات المفرقعات والحماية المدنية وعمل تمشيط كامل للمنطقة، ورجال النيابة العامة متواجدين.. ومعاينة جثمان أحد الأفراد الذين شاركوا في هذا الهجوم'.

وقبل قليل عرضت قناة 'إكسترا نيوز' خبرًا عاجلا بشأن ورود أنباء عن التصدي لمحاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية وجارٍ متابعة الموقف.

ونشرت القناة أول صور لمنفذ محاولة عملية استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية.

منفذ محاولة عملية استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيليةمنفذ محاولة عملية استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية

وقال مراسل القناة من الإسماعيلية: أنباء عن التصدي لمحاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين ومقتل أحد العناصر التي هاجمت القوات.

هجوم مسلح بالإسماعيلية

وفي وقت سابق كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع 'فيس بوك' متضمناً اصطدام دراجة نارية بطفلة بـالدقهلية، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' متضمناً قيام بعض الأشخاص بالاصطدام بطفلة ولاذوا بالفرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشفى سوروكا: هبوط مروحيات إسرائيلية برفح الفلسطينية لإجلاء قتلى ومصابين