اعلان

عروض كبيرة للاعبي الأرجنتين والمغرب.. رحيل بونو وبايرن ميونيخ يجد خليفة نوير

بونو حارس المغرب
بونو حارس المغرب

كشف أيوب الجبلي الإعلامي الرياضي، عن أبرز الصفقات المتوقعة خلال الميركاتو الشتوي ستكون للاعبين الذين اكتشفهم الجمهور في بطولة كأس العالم 2022 التي نظمتها قطر مؤخرًا.

وأوضح 'الجبلي'، خلال مداخلة عبر تطبيق 'زووم'، ببرنامج 'صباح جديد'، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الإثنين، أن لاعبي منتخب الأرجنتين الذين يلعبون في أندية متوسطة سينتقلون إلى فرق أكبر، مثل إنزو فرنانديز لاعب نادي بنفيكا الحاصل على جائزة أفضل لاعب صاعد، وهو مطلوب في تشيلسي وثمنه يصل إلى 120 مليون يورو.

فشل رحيل ياسين بونو حارس المغرب

وأكد أن المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية والدوري الإسباني يمثل نصف فريقه، الذي يعاني كثيرًا من الدفاع، حيث انتقل كل من كوندي ودييجو كارلوس في الميركاتو الصيفي إلى فرق أخرى، وبالتالي فإنه من الصعب أن ينضم بونو إلى فريق أخر في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف أن أتليتكو مدريد الإسباني مهتم بالحصول على خدمات مارك أليستر، كما أن نادي بايرن ميونخ يبحث عن حارس مرمى وقد يكون اختياره هو مارتينيز حارس فريق أستون فيلا ومرمى منتخب الأرجنتين، خاصة بعد انتهاء موسم مانويل نوير بسبب الإصابة بكسر في القدم.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بمونديال كأس العالم قطر 2022، بعدما تفوق على منتخب فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، بينما حصد منتخب المغرب على المركز الرابع نتيجة الخسارة امام كرواتيا 2/1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حارس منتخب الارجنتينحارس منتخب الأرجنتين

نهاية موسم مانويل نوير

أعلن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، عن إصابته بكسر في القدم أثناء رحلة للتزلج بعد انتهاء مشوار ألمانيا في كأس العالم 2022.

وشارك نوير مع ألمانيا في دور المجموعات من مونديال قطر حتى خرجت الماكينات بعد احتلالها المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة بعد اليابان وإسبانيا.

ولن يشارك نوير في أي مباراة لنادي بايرن ميونخ أو منتخب ألمانيا حتى نهاية شهر يونيو المقبل بسبب تلك الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو