اعلان

صاحب تريند الشبكة الفضة بعد فسخ خطوبته: «ناس كتير اتقدمولي ومرحبين بيا»

عريس وعروس الشبكة الفضة
عريس وعروس الشبكة الفضة

فجر كريم ممدوح صاحب تريند الشبكة الفضة، مفاجأة مدوية حول سبب انفصاله عن خطيبته، مؤكدًا بأن قناة تلفزيونية كانت السبب في الانفصال، متابعا: 'قدر الله وما شاء فعل، أنا فسخت خطوبتي و مفيش نصيب'.

سبب انفصال صاحب تريند الشبكة الفضة عن خطيبته

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'ست الستات' المذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، اليوم الإثنين أكمل ممدوح: 'أنا عملت خطوبة عائلية بشبكة فضة عشان ظروفي متسمحش أجيب دهب والموضوع اتنشر بطريقة مكنتش متوقعها ، معقبا: 'قناة تلفزيونية طالبتني للظهور معها وأنا من فرحتي روحت لكن مأخدش فلوس وحماتي اتهمتني اني أخدت فلوس من القناة ومش عايز أجيب لبنتها شبكة دهب'.

وبشأن تفاصيل فكرة الشبكة الفضة، قال: 'أنا شوفت إعلان على النت عن الشبكة الفضة، فاقترحت على أسرة العروسة الأمر وقبلوا به'.

واختتم ممدوح: 'أسر كثيرة تواصلوا معي واتقدمولي ومرحبين بيا بشبكة فضة، معقبا: 'حال تكرار الخطبة سيأتي بشبكة فضة مرة أخرى'.

وفي وقت سابق أعلن كريم ممدوح، عريس شبكة الفضة بطنطا، انفصاله عن خطيبته بعد أيام قليلة من ظهورة إعلاميا على وسائل التواصل والقنوات الفضائية.

وأوضح كريم ممدوح، عريس شبكة الفضة بطنطا أن قرار إنهاء خطوبته مع حبيبته بعد موقف أسرتها الأخير: مش معايا فلوس وإمكانياتي محدودة وغيروا الاتفاقيات بعد ظهورنا في الإعلام.

وكشف كريم عريس الفضة، أنه حاول احتواء الأمر بمساعدة العديد من العقلاء للتدخل من أجل إتمام هذه الخطوبة، خاصة وأن هناك حبًا يجمع بينهما، ولكن جميع المحاولات، باءت بالفشل.

وشهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، في سابقة فريدة من نوعها، إقدام عروسين على شراء شبكة من الفضة، بعد أن تخطى سعر جرام الذهب 1850 جنيهًا بخلاف سعر المصنعية، وكان ذلك سببا في تأخر الزواج وعدم الإقبال عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً