اعلان

شوبير: الأهلي يفكر في التعاقد مع عزيز يعقوبو 6 أشهر للتأكد من الشكوك الطبية

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، النادي الأهلي يفكر في التعاقد مع عزيز يعقوبو لمدة 6 أشهر في حالة تم إثبات أن هناك شك في الفحوصات الطبية، ويقوم النادي بمتابعة اللاعب من الناحية الطبية خلال فترة الـ 6 أشهر، وإن كان سليمًا يتم بعدها تفعيل التعاقد وشراءه.

عمل الفحص الطبي ليعقوبو

وأضاف شوبير؛ خلال تصريحات تلفزيونية؛ عبر فضائية 'أون تايم سبورت'، أنه تم عمل الفحص الطبي ليعقوبو، والنتيجة كانت جيدة كان فحصًا عاديًا والنتيجة طبيعية.

وأوضح الإعلامي، أن الدكتور أحمد أبو عبله طبيب الأهلي بعد عودته من السفر أراد إجراء فحوصات طبية جديدة لعبد العزيز يعقوبو، لأنه علم بأن اللاعب سبق له أن أجرى عملية جراحية في الركبة، وتم الاستقرار على مراجعة كافة نتيجة الفحوصات اليوم الخميس بعد تسلم التقرير الطبي.

أفضل لاعب في الجولة 11

وكشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن أفضل لاعب في الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت أحداث مثيرة، أبرزها فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة، كما خسر الزمالك أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

وكان 4 لاعبين، يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 11 وهم:(عمرو السولية لاعب الأهلي، مروان حمدي لاعب المصري، ديلسون كاموني لاعب أسوان، جوزيف أوشايا لاعب المقاولون العرب).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل