اعلان

شبورة وأمطار.. «الأرصاد» توضح طقس الساعات المُقبلة

شبورة
شبورة

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم بالقاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية، قائلة إن التغيرات المناخية آثرت على منظومة التوزيعات الضغطية، والتي بدورها أثرت على كل دول العالم.

شبورة مائية كثيفة

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباحنا مصري' تابعت غانم: 'بالرغم من التغيرات المناخية إلا أن مصر لم تشهد تغيرا وتأثيرا كبيرا مثل باقي دول العالم، محذرة من تكون الشبورة المائية الكثيفة التي تؤثر على الرؤية الأفقية'.

وناشدت غانم سائقي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات المرور، تجنبا لحدوث أي تصادم أو حوادث، نتيجة تكون الشبورة المائية الكثيفة، مشيرة إلى أن هناك اعتدال في حركة الملاحة البحرية.

سقوط أمطار

ونوهت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى وجود فرص لتساقط الأمطار الخفيفة، التي لن تؤثر على الأنشطة اليومية، مشددة على أن الطقس مستقر خلال الـ 48 ساعة القادمة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً