اعلان

عضوية مجانية في نقابة الموسيقيين للمشاركين بـ احتفالية قادرون باختلاف

 حفل قادرون باختلاف
حفل قادرون باختلاف

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إنه سيمنح عضوية مجانية في نقابة الموسيقيين للمشاركين بـ احتفالية قادرون باختلاف، مؤكدًا أن قراره أقل ما يمكن تقديمه لذوي الهمم.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بنت البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، توجه كامل بالتحية إلى القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، على اهتمامه بذوي الهمم، لافتًا إلى أن «ما يحدث من الرئيس تجارة رابحة مع الله».

وأضاف أن الأطفال ذوي الهمم «بركة» في حياة المحيطين بهم، معقبًا: «أهالي ذوي الهمم وناسهم ومن حولهم وجيرانهم يرون بأنهم بركة، ولما نقابل حد منهم بنقول له ادعلنا، لإننا مؤمنين إنهم حالة جميلة».

وأشار نقيب المهن الموسيقية، إلى أن المشاركين باحتفالية «قادرون باختلاف» سيكونون من أوائل الحاصلين على العضوية مجانًا، قائلًا إن الأمر شرف له.

احتفالية قادرون باختلاف

واستطرد: «العضوية لذوي الهمم أقل ما يمكن تقديمه لهم، والأمر شرف لي كما تشرفت بمشاهدتهم في الاحتفالية، وفي بياني أسمتهم الزرع الملائكي، لأن ربنا جاعل فيهم نور ونوران، وفي حاجة جميلة فيهم».

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً