اعلان

وزير الصحة: إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة يتم خلال 48 ساعة

وزارة الصحة
وزارة الصحة

قال الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، إن آلية الموافقة العلاج على نفقة الدولة شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية وأصبحت مميكنة وسريعة، ولا يوجد أي تدخل بشري في الإجراءات، لافتا إلى أن القرار يتم إصداره بعد 48 ساعة.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'خط أحمر' الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة 'الحدث اليوم'، تابع عبدالغفار: 'تم إجراء مليون و400 ألف عملية جراحية متنوعة من قوائم الانتظار لتقليل الألم لدى المرضى، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين'.

العلاج على نفقة الدولة

وأكمل عبدالغفار: 'قرار العلاج على نفقة الدولة يأتي من خلال ذهاب المريض إلى مستشفى حكومي ومن خلال تقرير اللجنة الثلاثية الذي يفحص حالة المريض وعمل الإشاعات والتحاليل اللازمة وهناك موظف متخصص تابع للمجالس الطبيبة يتم إرسال ملف المريض من خلاله وخلال 48 ساعة يتم إصدار القرار، وهناك بعض الحالات العاجلة لا تنتظر إصدار القرار'.

أهل مصر

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً