اعلان

سعره هيزيد.. «الغرف التجارية» تنصح بشراء الذهب خلال الفترة المقبلة

الذهب
الذهب

قال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن الذهب سلعة عالمية وليست محلية، ومصر سوق مفتوح على الخارج؛ ولهذا نتأثر بأي صعود أو هبوط في أسعار الذهب في جميع الدول.

هبوط أسعار الذهب

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'شروق الشمس' المذاع عبر فضائية 'الشمس'، اليوم السبت، أكد نجيب أن الذهب سلعة حساسة تتأثر بالأحوال الدولية لكل دولة، وحالة السلم والحرب وسعر البترول، مشددًا على أن الذهب قابل للصعود في الوقت الحالي؛ لكونه كان 1840 دولار للوقية، وأصبح 1866 دولار للوقية عالميًا.

وأوضح سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن سعر الذهب محليًا حاليًا 1750 جنيه لعيار 21، و1503 لعيار 18، و1997 لعيار 24، و14 ألف جنيه للجنيه الذهب، ناصحًا المقبلين على الزواج بالشراء لكون الذهب قابل للزيادة خلال الفترة المقبلة.

أهل مصر

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)