اعلان
اعلان

خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإدمان والإجرام

خالد الصاوي
خالد الصاوي
كتب : أهل مصر

كشف الفنان خالد الصاوي، دور الفن في تغيير أسلوب حياته قبل دخوله عالم الأضواء، مشيرا إلى أن الفن انقذه من الجنون والإدمان والإجرام والعديد من الطرق الأخرى التي دخلها.

وأضاف 'الصاوي'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس، أن كان من الممكن أن يصبح مجرما أو مدمنا أو مجنونا؛ لما مر به من فترات عاصر فيها كل تلك الأشياء، معلقا: 'كان ممكن أعمل جريمة سياسية وأمشي في الكفاح المسلح'.

وأوضح الفنان، أن الفن كان حائط الصد أمام كل تلك المخاطر؛ إضافة إلى تأثير والديه عليه من ناحية أخرى، مشيرا إلى أن الفن انقذه من كل المخاطر لحد كبير.

خالد الصاوي في سر السلطان

وينضم الفنان خالد الصاوي للمشاركة في بطولة مسلسل 'سر السلطان' للمخرج خالد يوسف ومن إنتاج شركة سينرجي ، الذي من المقرر دخوله في مارثون رمضان 2023، حيث إن الصاوي يقدم شخصية هامة للغاية في أحداث المسلسل، ويعد هذا المسلسل هو التجربة الأولي للمخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

أخر تعاون لخالد الصاوي وخالد يوسف

يعد فيلم 'كارما' هو أخر تعاون بين المخرج خالد يوسف والفنان خالد الصاوي والذي تم عرضه في السينمات عام 2018 وشارك في بطولته الفنان عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة وماجد المصري وعدد كبير من الفنانين.

فريق عمل "سر السلطان"

مسلسل 'سر السلطان' بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

WhatsApp
Telegram