تصل لمليون جنيه.. أحمد موسى يكشف تفاصيل جوائز الحكومة للمواطنين (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أعلن الإعلامي أحمد موسى عن بشرى سارة زفتها وزارة المالية للمواطنين، حيث أطلقت الوزارة مبادرة لتحفيز المواطنين على أخذ الفواتير بعد الشراء من المولات الكبيرة.

مبادرة لتحفيز المواطنين

وخلال حلقة اليوم من برنامجه 'على المسؤوليتي' المذاع على قناة 'صدى البلد' قال إن المالية أعلنت عن منح جائزة مالية كبيرة تصل قيمتها إلى مليون جنيه للمواطن الذي يحرص على أخذ فواتير أثناء التعاملات التجارية.

وتابع: 'لو اشتريت من أماكن معينة، خد الفاتورة بتاعتك وفي إجراءات محدداها مصلحة لضرائب على الفواتير عشان تكون حريص على حقك في الحصول على إيصال أو فاتورة بقيمة المشتروات'.

وأشار الإعلامي إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار برنامج “فاتورتك حمايتك وجايزتك.

المولات الخاصة بالمبادرة

وذكر موسى أن وزارة المالية حددت 5 مولات مدرجة ضمن المبادرة؛ وهي (مول العرب، كايرو فيستيفال، مول مصر، ستي ستارز، ستي سنتر).

ونقل الإعلامي تصريحًا عن مختار توفيق، رئيس مصلحة الضرائب، قال خلاله إنه مع بدء التطبيق الفعلي لهذا البرنامج سيتم توزيع الجوائز والحوافز على المواطنين الحاصلين على فواتير بالشراء بصفة دورية.

وقال توفيق، إن الجوائز والحوافز المقدمة للمواطنين ستشمل خصومات فورية، وقسائم شراء، بالإضافة إلى جوائز كبرى تصل قيمتها إلى مليون جنيه، وغيرها من الجوائز العينية القيمة والهدايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً