اعلان

نتمسك به.. الزمالك ينتظر خطوة واحدة لإنهاء التعاقد مع عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف نادي الزمالك الرسمي من التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، نقلًا على لسان أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالزمالك، إنه ينتظر وصول سالم الشمسي مالك بيراميدز من أجل الإجتماع معه لحسم صفقة عبد الله السعيد.

الزمالك يتمسك بوجود عبد الله السعيد

وأضاف أن أمير مرتضى منصور، أبلغه بأن الزمالك يتمسك بوجود عبد الله السعيد لكونه لاعب كبير يحتاج الزمالك، والفريق يحتاجه أيضًا فنيًا.

ضم عبد الله السعيد

واستطرد أن أمير مرتضى منصور، قال إن الزمالك حاول في الصيف ضم عبد الله السعيد، لكن المفاوضات لم تكتمل، لذلك يسعى الزمالك لضمه بالطريقة السليمة والتي لن تضره وتؤكد على العلاقة المحترمة والجيدة بين الناديين.

جماهير الزمالك تدعم عبد الله السعيد

حرصت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات الزمالك، على تقديم الدعم للاعب عبد الله السعيد فور استبداله خلال مباراة الفريق الأبيض أمام بيراميدز، وقامت الجماهير بالهتاف له : تعالى يا عبدالله ، تعالى يا عبدالله .. الزملكاوي أهو'

وطالبت الجماهير عبد الله السعيد بالانتقال للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الزمالك في يناير الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد