اعلان

إبراهيم عيسى: صورتنا في الخارج تؤثر على الاستثمارات

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن صورة مصر في الخارج تؤثر على حالة الاستثمار، وتساعد على جذب الكثير من الاستثمار والسياحة، موضحا أن تسويق الصورة المصرية ليس دعاية، لكن لابد أن يكون من خلال إجراءات مدروسة.

أهمية تغير الوعي

وخلال تقديم برنامج 'حديث القاهرة'، المُذاع عبر شاشة 'القاهرة والناس'، أكد عيسى أن صورة مصر ليست من خلال حملة إعلانية لزيارة مصر، لكن الجانب الثقافي هام جدًا لعكس صورة مصر في الخارج، والتصور الإعلاني يجب أن يختفي تدريجيًا، ولابد من تغير الوعي وبذل الكثير من الجهد لرفع الوعي للمواطن المصري، حتى لا يكون هناك تعطيل في الاستثمار.

واختتم عيسى: 'نهتم بأن تكون صورتنا في الخارج إيجابية، ولذلك يجب أن تكون صورة مصر في الداخل إيجابية ايضًا، وهناك منظمات حقوقية مترصدة ومتربصة، ونسعد أن نكون موضع اهتمام، ولا نحزن من وجود أراء كثيرة عن مصر، والاتحاد الأوروبي أكبر شريك تجاري لنا'.

وفي وقت سابق علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على واقعة إلقاء شاب إنجليزي بيض على الملك تشارلز الثالث ملك إنجلترا، مشيرا إلى أنه فعل همجي ومنبوذ ومرفوض كلية ولا يمكن تقديمه على اعتبار أنه عمل متحضر أو ديموقراطي.

واختتم عيسى: 'في عز الأزمة مع الإخوان وهما بيحكموا مرشد الإخوان كان قاعد بيتغدى في مول من المولات في مطعم مفتوح البعض من معارضي الإخوان ورافضيهم من ملايين المصريين تطاول على المرشد وهاجمه أثناء جلسته مع عائلته وأيامها في عز الأزمة مع الإخوان اعتبرت أن هذا العمل غير أخلاقي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول خامس للبنك