اعلان

ناقد رياضي: الأهلي يعاني من 9 غيابات وأحذر كولر من الدفع بهذا اللاعب في التشكيل

القمة 125 بين الاهلي والزمالك
القمة 125 بين الاهلي والزمالك

كشف محمد عفيفي الناقد الرياضي، آخر الاستعدادات لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي ستقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال 'عفيفي'، خلال لقائه ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على فضائية «القناة الأولى»، اليوم السبت، أن هذه المباراة من أصعب المباريات التي يمكن التكهن بنتيجتها.

وأضاف أن الأهلي يعاني من 9 غيابات مؤثرة مثل محمود متولي ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وكريم فؤاد وبرونو سافيو، بينما الزمالك لا يعاني من الغيابات المؤثرة بشكل كبير مثل الأهلي، ولكن هناك ثقة ودوافع بشكل مختلف عند لاعبي الأهلي، مثل كهربا الذي يجب أن يشارك في التشكيل الأساسي من بداية المباراة، ولكن إذا تم الدفع به بديلا لن يركز بالشكل الكاف.

إصابة معلول

وأوضح وسط ملعب الأهلي يعاني من مشكلة، لأن حمدي فتحي قد لا يشارك، وبالتالي قد يشارك محمد فخري بجانب ديانج، وقد يتم الدفع بأيمن أشرف بجوار رامي ربيعة.

وأكد أنه يجب على مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، اللعب بمحمد هاني قلب دفاع وخالد عبدالفتاح في مركز الظهير الأيمن وأن يتم إبقاء أيمن أشرف على دكة البدلاء حتى يلعب بدلًا من علي معلول إذا عاودته الإصابة من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً