اعلان

وزير النقل: 150 ألف مشترك يومي في السكة الحديد.. «وزودنا أعداد شبابيك التذاكر»

وزير النقل المهندس كامل الوزير
وزير النقل المهندس كامل الوزير

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، إن هناك زيادة ملحوظة في أعداد الركاب نتيجة تقليل زمن التقاطر عقب الانتهاء من تطوير أنظمة الإشارات بالسكك الحديدية، لافتًا إلى أنه تم زيادة أعداد شبابيك التذاكر في السكك الحديدية.

تطوير السكك الحديدية

وخلال جولته مع الإعلامي أحمد موسى، داخل محطة مصر للسكك الحديدية، عبر برنامج 'على مسئوليتي'، بفضائية صدى البلد، مساء الأحد، تابع الوزير: لدينا خدمة الحجز الإلكتروني وهناك إمكانية لحجز التذاكر عبر تطبيق الهاتف المحمول، ونتوسع في استخراج الاشتراكات الشهرية والسنوية ووصلنا إلى 150 ألف مشترك يومي في السكك الحديدية.

وأكمل وزير النقل: 'نعمل على زيادة أعداد القطارات الجديدة لاستيعاب الزيادة في الركاب، ونعمل على توفير قطارات ومحطات سكك حديد بأحدث المواصفات العالمية لخدمة المواطن المصري'.

وأشار الفريق كامل الوزير، إلى أنه لن يستطيع أحد الدخول إلى المحطة بدون تذكرة، ويتم فحص حقائب الركاب ومنع دخول أي مخالفات لرصيف المحطات.

واختتم وزير النقل: 'وفرنا أفراد أمن وعمال نظافة يعملون على مدار الساعة، كما قمنا بتوفير أفراد لخدمة الركاب خاصة من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في محطة مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح