اعلان

رئيس وزراء الهند: رفع حجم التجارة مع مصر إلى 12 مليار دولار

أهل مصر
رئيس وزراء الهند
رئيس وزراء الهند

أعرب رئيس الوزراء الهندي،ناريندرا دامودارداس مودي، عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مُرحبًا به وموجه له الدعوة للمشاركة في احتفالات يوم الجمهورية الهندي غدًا الخميس بوصفه ضيف شرف.

وأضاف رئيس الوزراء الهندي خلال كلمته بمؤتمر صحفي مع الرئيس السيسي، المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن علاقات البلدين مستمرة ومستقرة وهناك سعى لتعزيز التعاون في مختلف المجالات.

رفع حجم التجارة بين مصر والهند

وأكد أن مصر والهند من أقدم الحضارات في العالم والعلاقات بينهم مستمرة منذ آلاف السنين، العلاقات مع مصر مستمرة وفي تطور، لذلك قررنا خلال المباحثات مع الرئيس السيسي رفع مستوى التعاون بين البلدين.

وأعلن رئيس وزراء الهند يعلن رفع حجم التجارة مع مصر إلى 12 مليار دولار، وزيادة التجارة المتبادلة خلال الـ 5 سنوات.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى دار الضيافة الحكومى "قصر حيدر آباد" بنيودلهى؛ لإجراء مباحثات على مستوى القمة مع ناريندرا مودى، رئيس الوزراء الهندى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً