اعلان

تقرير يرصد فعاليات مبادرة حياة كريمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة

عرضت الإعلامية دينا عصمت مساء اليوم الجمعة، تقريرا مفصلاً عن معرض القاهرة الدولي للكتاب ومشاركة مبادرة حياة كريمة في المعرض.

وخلال التقرير الذي أذاعه برنامج 'اليوم'، عبر قناة 'دي ام سي'، قال وليد إمام مسئول جناح مبادرة حياة كريمة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب إن أن المبادرة الرئاسية، ستطلق اليوم الجمعة، مسابقة حول إنجازات الدولة والمشروعات القومية، وذلك بأول مشاركة لها بجناح رسمي داخل المعرض.

حياة كريمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

وخلال الفقرة عرضت مراسلة برنامج حياة كريمة، أبرز فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحالية.

وفي وقت سابق من اليوم، احتفى جناح الأزهر بـ معرض القاهرة الدولي للكتاب بالشيخ محمد متولي الشعراوي، الذي تجمعت حوله العقول والقلوب، في أكثر من ركن من أركانه، تكريما لمسيرته العطرة وجهوده العلمية الكبيرة في خدمة القرآن الكريم والفكر الإسلامي.

معرض الكتاب

وعرضت بانوراما الأزهر عرضًا موجزًا عن الشيخ الشعراوي، قدمت خلاله نبذة عن حياته وسيرته الذاتية تناولت فيه ( نشأته وتعليمه وحياته العلمية)، كما قدمت بعض المقاطع الفيديو النادرة والتسجيلات الصوتية الخاصة به، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها بانوراما الأزهر عرضا خاصا عن الشيخ الشعرواي، وهو ما لاقى إعجاب زوار جناح الأزهر، حيث طلبوا إعادة العرض لأكثر من مرة.

وفي منتصف جناح الأزهر تعرض شاشة الأزهر الرئيسة سير أعلام الأزهر، وتبدأ بفضيلة الشيخ الشعرواي، حيث يُقدم من خلالها عرضا مفصلا عن حياة الشيخ الشعراوي وإسهاماته العلمية الوفيرة وجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين، وتبرز أهم مؤلفاته العلمية وأبرز المناصب التي تقلدها، كما تذكر أهم المواقف البارزة في حياته الشخصية والعلمية، وشهد العرض متابعة كبيرة من زوار جناح الأزهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً