اعلان
اعلان

تحذير للعقرب والعذراء.. خبير أبراج تكشف الأكثر حظًا في 2023

الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

كشفت نانيدا الباز باحثة في عالمة الأبراج، اليوم السبت، عن الأبراج الأكثر حظًا لعام 2023 في نصفها الأول والثاني، كما تطرقت في حديثها عن الأبراج التي تعشق المغامرة والتجربة والأبراج المعاكسة لها، ووجهت تحذيرًا لأصحاب برجي العقرب والعذراء في هذا التوقيت من العام.

أبراج بتحب السفر والتجربة والمغامرة

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الورد' والمُذاع عبر فضائية 'تن'، قالت إن الأبراج المحبة للمغامرة لا يقتصر حبهم لها على مستوى السفر وحسب وإنما في الحياة عمومًا ومنهم الأسد والسرطان والعقرب والجدي.

وتابعت أنه كما توجد أبراج عاشقة للمغامرة، فتوجد أيضًا أبراج بتحسب وتفكر لكل خطوة في حياتها ومنهم الثور والعذراء والميزان والحمل، متابعًا أن رغم اندفاع الحمل إلا أنه بيخاف، مشيرة إلى أن برجي العذراء والثور من الأبراج الترابية، معقبة: 'العذراء بيحب يحسبها أكتر من الثور'.

الأبراج الأكثر حظًا

وأشارت إلى أن الأبراج النارية هي الأكثر حظًا في النصف الأول من عام 2023 منهم الأسد والقوس والحمل والجوزاء والدلو والحوت، أما الأكثر حظًا في النصف الثاني من العام الأبراج الترابية ويتقدمهم الجدي والثور والعذراء والسرطان، متابعة أن العذراء لديه حظوظ لكن لابد أن يأخذ حذره في كل مايفعله، موجهة نفس النصيحة لبرج العقرب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك